أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

آخر الأخبار

علاج فعال لفك سحر التفريق عن بعد

لفك سحر التفريق عن بعد


كيف تعالجي أو تفك أو تبطلين سحر التفريق بينك وبين زوجك عن بعد بسورة الصافات ؟ الطريقة هي :
بعد صلاة قيام الليل تظلين جالسة على سجادة الصلاة وتقرأين صورة الصافات مرة واحدة بنية فك وإبطال السحر بينك وبين زوجك وخروج خادم السحر من جسدكم. 

بعد انتهاءك من قراءة سورة الصافات تقولين هذا الدعاء 7 مرات بيقين تام وحسن ظن بالله : 
اللهم لا يفك العقد إلا أنت ، يا الله يا رب العالمين يا أرحم الراحمين بك نستغيث وندعوك ونرجو رحمتك وعفوك ، سبحانك اللهم وبحمدك ، نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك ونتوب إليك ، اللهم أبطل كل سحر أنت أعلم به فرق بيني وبين زوجي وجعل الكراهية بيننا.
اللهم أنت القادر على هذا الأمر ولا يقدر عليه غيرك ولا يعجزك أمرا في السماء ولا في الأرض ، أنت رب المعجزات أبطل كل سحر تسبب في التفريق بيني وبين زوجي وتسبب في الكراهية إنك على كل شيء قدير.

ماهو علاج سحر التعطيل

سحر التعطيل هو نوع من الأسحار التي تستعمل لتأخير وتعطيل حدوث شيء معين مثل : تأخير الزواج أو الإنجاب أو النجاح في عمل ما. وهذا النوع من السحر يتم من خلال : 
  • استخدام الطلاسم والتمائم:بحيث تكتب هذه الطلاسم على أوراق أو رقاع تعاويذ معيّنة، أو تنقش على تمائم معدنية أو عظام حيوانات، ثم تدفن في أماكن محدّدة.
  • قراءة تعاويذ معينة: تُقرأ تعاويذ سحرية معيّنة يُعتقد أنها تُسبب سحر التعطيل.
  • استخدام الأحجار الكريمة: يُعتقد أن بعض الأحجار الكريمة لها قوى سحرية تُسبب سحر التعطيل.
  • استخدام الأعشاب والنباتات: تُستخدم بعض الأعشاب والنباتات في طقوس سحرية يُعتقد أنها تُسبب سحر التعطيل.

علاج السحر بين الزوجين

سحر التفريق بين الزوجين هي عبارة عن أعمال يقوم بها الساحر ويستعين بالجن وشياطين لتعطيل الزواج او التفريق بين الزوجين.
ما هي أعظم وصفة لفك سحر الربط بين الزوجين ؟
قد يحدث لبعض الأزواج أنه في ليلة الدخلة أو ليلة البناء أنه يمنع أو يربط عن زوجته فلا يستطيع معاشرتها معاشرة الأزواج، قد يطول هذا الأمر أو قد يقصر لمدة الأيام. فعياذا بالله بعض الأزواج يستسلم ويستسهل ويلجأ إلى السحرة وإلى العرافين وكل هذا حرام.

ولكن المولى جلى وعلا جعل لنا العلاج في كتاب الله وفي آيات الله سبحانه وتعالى. نقل صاحب كتاب فتح المجيد عن صاحب كتاب فاتح الباري وهو نقلها بالتالي عن الإمام العلم وهب بن منبه أنه قال رحمه الله عن هذا العلاج، علاج لفك سحر الربط بين الأزواج قال : تأخد سبعة ورقات من نبات السدر وتدق بين حجرين ثم يقرأ عليها القلائل الأربعة ، والقلائل الأربعة هي : قل يا أيها الكافرون، قل هو الله أحد، قل أعوذ برب الفلق، قل أعوذ برب الناس. ثم بعد ذلك توضع في الماء ويغتسل بها المصاب ، قال : هي جيدة جدا لمن أوخد عن زوجته ، أي لم يستطيع معاشرتها معاشرة الأزواج. 

فهذا أفضل علاج ولكن بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالى وبعد كثرة الدعاء والاستغفار. إذا سألت فسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله، الاستعانة بالله تفتح كل الأمور المغلقة بفضل الله تعالى وتفتح لك كل أبواب الخير والرزق وكل أبواب الصلاح في الدنيا والآخرة بفضل الله.

علاج سحر التفريق

أنصح من يشكو من تفكك أسرته وتشتت أفرادها، بالتوجه بصدق إلى الله تعالى للمساعدة والإعانة. كما أنصحه بقراءة سورة البقرة في المنزل مرة كل ثلاثة أيام. فالله تعالى هو أقدر على إصلاح أحوال العائلة وإعادة ترابطها.

كما قال النبي صلى الله عليه وسلم : "خذوا سورة البقرة، فإن أخذها بركة وتركها حسرة، ولا يستطيعها البطلة"، أي السحرة. كما أوصى بقراءة الفاتحة، وآية الكرسي، وآخر آيتين من سورة البقرة، وسورة الإخلاص، والمعوذتين.

حافظوا على هذه القراءات كحصون وحروز لحماية أنفسكم. ولنعلم يقيناً أن لا تستطيع قوة على الأرض أن تملك لنا ضراً ولا نفعاً إلا بأمر الله سبحانه وتعالى. وقول النبي صلى الله عليه وسلم لإبن عباس: "واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك ، رفعت الأقلام وجفت الصحف".

علاج سحر التفريق

رقيه سحر التفريق

هذا العلاج الذي ذكرته يحتوي على استخدام أوراق السدر الأخضر في علاج المسحورين وكذلك الرجال الذين حبسوا عن زوجاتهم ولم يجامعوهن. وفقًا للنص، يتم اتباع الخطوات التالية:
  1. أخذ سبع أوراق من السدر الأخضر وسحقها.
  2. وضع المسحوق في ماء.
  3. قراءة بعض الآيات والأدعية المحددة في الماء.
  4. شرب الماء وكذلك الاغتسال به.
"بالنسبة للمسحورين، تُقرأ الآيات في الماء وأوراق السدر الأخضر. وبالنسبة لمن حُبس عن زوجته ولم يُجامعها فليقرأ هذه اللآيات هي كما يلي:"
  • قراءة الفاتحة.
  • قراءة آية الكرسي من سورة البقرة، وهي قوله تعالى: اللَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ [البقرة: 255].
  • قراءة آيات الأعراف، وهي قوله تعالى: قَالَ إِنْ كُنْتَ جِئْتَ بِآيَةٍ فَأْتِ بِهَا إِنْ كُنْتَ مِنَ الصَّادِقِينَ ۝ فَأَلْقَى عَصَاهُ فَإِذَا هِيَ ثُعْبَانٌ مُبِينٌ * وَنَزَعَ يَدَهُ فَإِذَا هِيَ بَيْضَاءُ لِلنَّاظِرِينَ ۝ قَالَ الْمَلَأُ مِنْ قَوْمِ فِرْعَوْنَ إِنَّ هَذَا لَسَاحِرٌ عَلِيمٌ ۝ يُرِيدُ أَنْ يُخْرِجَكُمْ مِنْ أَرْضِكُمْ فَمَاذَا تَأْمُرُونَ * قَالُوا أَرْجِهْ وَأَخَاهُ وَأَرْسِلْ فِي الْمَدَائِنِ حَاشِرِينَ ۝ يَأْتُوكَ بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ ۝ وَجَاءَ السَّحَرَةُ فِرْعَوْنَ قَالُوا إِنَّ لَنَا لَأَجْرًا إِنْ كُنَّا نَحْنُ الْغَالِبِينَ ۝ قَالَ نَعَمْ وَإِنَّكُمْ لَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ ۝ قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ نَحْنُ الْمُلْقِينَ ۝ قَالَ أَلْقُوا فَلَمَّا أَلْقَوْا سَحَرُوا أَعْيُنَ النَّاسِ وَاسْتَرْهَبُوهُمْ وَجَاءُوا بِسِحْرٍ عَظِيمٍ ۝ وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ۝ فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانْقَلَبُوا صَاغِرِينَ ۝ وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ ۝ قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ ۝ رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ [الأعراف: 106 - 122].
  • قراءة آيات في سورة يونس، وهي قوله تعالى: وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ ۝ فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ ۝ فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ ۝ وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ [يونس: 79 - 82].
  • قراءة آيات في سورة طه، وهي قوله عز وجل: قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى ۝ قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى ۝ فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى ۝ قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الْأَعْلَى ۝ وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى [طه: 65 - 69].
  • قراءة سورة الكافرون.
  • قراءة سورة الإخلاص والمعوذتين: وهما سورة الفلق والناس (ثلاث مرات).
  • قراءة بعض الأدعية الشرعية مثل: اللهم رب الناس، أذهب البأس، اشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما (ثلاث مرات) فهذا طيب، وإذا قرأ مع ذلك: بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك، ومن شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك، بسم الله أرقيك (ثلاث مرات).

علاج التفرقة بين الزوجين

مرحلة العلاج بالقرآن الكريم:

في هذه المرحلة، يقوم الشيخ بقراءة آيات قرآنية محددة على رأس الشخص المُصاب بالسحر، وهي:
  • سورة الفاتحة
  • سورة الفلق
  • سورة الناس
  • سورة الكافرون
  • سورة الإخلاص
  • آية الكرسي
المرحلة الثانية: تحصين النفس بعد العلاج

بعد تلقي العلاج، من المهم جداً على المريض اتباع خطوات وقائية لحماية نفسه من عودة السحر، وتشمل هذه الخطوات:
  1. الإكثار من حمد الله والشكر له على الشفاء، والمواظبة على قراءة الأذكار اليومية وأذكار الصباح والمساء.
  2. الحفاظ على أداء الصلاة في أوقاتها وتجنب الاستماع إلى الموسيقى أو الغناء.
  3. قراءة القرآن الكريم بشكل مستمر مع ملازمة الصالحين والأخيار.
  4. التوكل على الله تعالى واللجوء إليه بالدعاء والصبر وعدم الاستسلام للشيطان.
  5. التحلي بالإيمان القوي والثقة بأن الله قادر على كل شيء مع الحرص على طهارة الجسد والروح.
من المهم التأكيد على أن علاج السحر بالقرآن الكريم هو العلاج الوحيد الناجع بإذن الله تعالى، ويجب الحذر من اللجوء إلى طرق غير شرعية أو مشعوذين.

علاج التفريق بين الزوجين بالأعشاب

يُعتقد أن بعض الأعشاب تمتلك خصائص علاجية ضد سحر التفريق بين الزوجين، ونذكر من أهمها:

الشذاب: يُعرف بقدرته على طرد الجنّ بفضل رائحته القوية و يُستخدم عن طريق نقعه في الماء وشربه أو الاستحمام به.
الحلتيت: يُعتقد أنه يُخنق الجنّ داخل الجسم عند تناوله.
السدر: يُستخدم لقراءة الرقية الشرعية عليه ثم شربه أو الاستحمام به.
التمر: يُعتقد أنه يُشكل خطراً على الجنّ ويساعد في إبطال السحر.
المسك: يُعتقد أنه يُبطل السحر ويقتل الجنّ لعدم قدرته على تحمل رائحته النفاذة.
البابونج: يُعتقد أنه يُخرج الجنّ من الجسم مع فوائده الصحية الأخرى.
عرق السوس: يُعتقد أنه من الأعشاب الفعّالة في التخلص من الجنّ وإبطال السحر.
زيت القرنفل: يُستخدم عن طريق خلطه مع زيت السمسم ودهان الجسم به.

يجب التأكيد على أن فعالية هذه الأعشاب في علاج سحر التفريق بين الزوجين غير مثبتة علمياً.
يُنصح باستشارة مختصين في الرقية الشرعية قبل اللجوء إلى أي طريقة علاجية.
من المهم أيضاً معالجة المشاكل الزوجية من جذورها من خلال الحوار والتفاهم والتواصل الفعّال بين الزوجين.

علاج سحر التفرقة

يُعدّ سحر التفريق بين الزوجين من أكثر أنواع السحر شيوعاً، ويسبب ضرراً كبيراً للعلاقة الزوجية،
ولكن لا داعي للقلق، فهناك العديد من الطرق لعلاجه، منها:

1. العلاج بالرقية الشرعية:
هي الطريقة الأولى والأهم لعلاج سحر التفريق.
يجب التوجه إلى شيخ مختص في الرقية الشرعية لقراءة القرآن الكريم والآيات الكريمة والأدعية النبوية على المريض.
يُمكن أيضاً استخدام الماء المعالج بالرقية للشرب والاستحمام.

2. العلاج بالأعشاب:
يُعتقد أن بعض الأعشاب تمتلك خصائص علاجية ضد سحر التفريق، مثل: الشذاب، والحلتيت، والسدر، والتمر، والمسك، والبابونج، وعرق السوس، وزيت القرنفل.
يجب استخدام هذه الأعشاب بحذر واستشارة مختص قبل استخدامها.

3. العلاج النفسي:
من المهم معالجة الآثار النفسية لسحر التفريق، مثل: القلق، والاكتئاب، وفقدان الثقة بالنفس.
يُمكن اللجوء إلى أخصائي نفسي للعلاج.

4. العلاج الروحي:
يُمكن اللجوء إلى العلاج الروحي، مثل: الصلاة، والتأمل، والذكر، وقراءة القرآن الكريم.
يساعد العلاج الروحي على تقوية الإيمان والتوكل على الله تعالى.

أعظم وصفة لفك سحر الربط بين الزوجين ؟

تعليقات